لايف نت

اهلا بك زائرنا الكريم

تفضل بالتسجيل بالمنتدى معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

لايف نت

اهلا بك زائرنا الكريم

تفضل بالتسجيل بالمنتدى معنا

لايف نت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيش اللحظة معنا

المواضيع الأخيرة

» *&* بيت العيلة *&*
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالثلاثاء أبريل 03, 2012 7:17 am من طرف قطر الندى

» ~ماذا تخفي الفتاة بداخلها من اسرار ؟؟؟~
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 11:53 pm من طرف اصدق احساس

» كلمات احسااااس ..
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 6:30 am من طرف اصدق احساس

»  والله ما اقدر على فراقك **
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالخميس مارس 17, 2011 5:13 am من طرف قطر الندى

» عيناااااااااااااااااااااااااااااااك
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالخميس مارس 17, 2011 5:08 am من طرف قطر الندى

»  ماالحكمة من أن ماء الأذن مراً وماء العين مالحاً وماء الفم عذباً
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 4:50 am من طرف قطر الندى

»  أجمل أربعين جمله في العالم..
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 4:48 am من طرف قطر الندى

» هل المال يشتري السعادة
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالإثنين مارس 07, 2011 5:52 am من طرف قطر الندى

» كلمات كالزهر بل كقطرات العسل**
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالخميس فبراير 24, 2011 5:29 am من طرف قطر الندى

» أحبك ومن حقي أغااااار***
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Emptyالخميس فبراير 24, 2011 5:22 am من طرف قطر الندى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

3 مشترك

غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي

أنس
    مشرف القسم الرياضي
    مشرف القسم الرياضي

سوري

غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Empty غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي

مُساهمة من طرف أنس الجمعة يناير 14, 2011 7:12 am

أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها ترى نفسها أجمل من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وأنها تستحق الأجر الذي تحصل عليه مقابل بطولتها لأي عمل فني
    معربةً عن سعادتها لعدم دخول ابنتها "روتانا" عالم التمثيل
    وقالت غادة في حوار لها مع صحيفة القبس الكويتية في عددها الصادر بتاريخ 9 يناير إنها لا تشغل نفسها بالجدل والدعاوى القضائية التي تطالب بوقف أعمالها من العرض، سواء كان السبب يرجع لحقوق الملكية الأدبية كما هو الحال مع مسلسل "سمارة" أو اتهامات البعض لها بالتعري والإسفاف وإفساد الذوق العام كما حدث مع معظم أفلامها وكان آخرها فيلم "بون سواريه"
    ونفت غادة أن يكون حدث أي خلافات بينها وبين منتج مسلسل "سمارة" التي تقوم حاليا بتصويره، ورأت أن أجرها غير مبالغ فيه إطلاقا، معتبرةً أنه من الطبيعي أن يختلف أجر كل فنان عن الآخر حسب نجوميته والقاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها، وأضافت لولا أن المنتجين يرون أنها تستحق هذا الأجر – الذي يراه البعض مبالغاً فيه- لما أقبلوا عليها خاصة في ظل وجود كثير من الفنانات على الساحة الفنية
    وبررت غادة قيامها ببطولة مسلسلات تم تقديمها أفلام في القرن الماضي مثل "الباطنية" و"سمارة" بأن هذه الأعمال تحمل فكرة وقصة جيدة تضمن لها النجاح
    مشيرةً إلى أنها تعتز بتعاونها مع المؤلف مصطفى محرم والمخرج محمد النقلي
    واستنكرت غادة هجوم البعض عليها بسبب فيلمها الأخير "بون سواريه"، مؤكدة على أن الفيلم لا ينافي الذوق العام، ولا يوجد به أي شيء خادش للحياء، وشددت على أنها لا تخشى منافسة النجوم الكبار مثل الزعيم عادل إمام وأحمد حلمي وأحمد السقا، رافضة الحديث عن دورها في فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف الجديد بحجة أن هذه تعليمات المخرج
    وجددت غادة نفيها لوجود أي خلافات بينها وبين وفاء عامر أو جومانا مراد أو سمية الخشاب، وألمحت لخلافها مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بقولها: "هيفاء لا تحتمل أن تقول أي فنانة أخرى أنها أجمل منها، وأنا أرى نفسي أجمل من هيفاء وهذا ما أزعجها"
    وشددت غادة على أنها لم ولن تتدخل في حياة ابنتها "روتانا" سواء مجال العمل الذي ستختاره، أو ما يخص حياتها الشخصية، ولكنها في نفس الوقت أعربت عن سعادتها لابتعاد "روتانا" عن مجال التمثيل، لما فيه من متاعب وصعوبات، حسب قولها
    وعن إمكانية زواجها مرة أخرى قالت غادة: "حظي في الزواج كان قليلاً وربما لأنني كنت أبحث عن مواصفات والدي في أزواجي ولهذا أنا لا أهرب من مسؤولية فشل زيجاتي ولا أحمّل أزواجي السابقين المسؤولية وحدهم لكن في كل الأحوال أنا لا أغلق قلبي أمام الحب"

زين العرب
    زين العرب
    المدير العام
    المدير العام

فلسطيني

غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Empty رد: غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي

مُساهمة من طرف زين العرب الجمعة يناير 14, 2011 11:54 pm

لك احلى بمية مرة هالممثلة كتير حلوة وعندها قدرات خارقة بالتمثيل وبالاغراء

مشكور انووووووس
    أنس
    مشرف القسم الرياضي
    مشرف القسم الرياضي

سوري

غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي Empty رد: غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي

مُساهمة من طرف أنس السبت يناير 15, 2011 12:45 am

زين مشكور كتير بس انت جد في ممثلة ما بتحبه
    قطر الندى
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

سورية

مُساهمة من طرف قطر الندى السبت يناير 15, 2011 9:03 pm

لك يا زين انت بس اقرا الموضوع بدون ما تحب اي ممثلة

شو القصة يا انس مع زين اسا ما تجبلو سيرة اي ممثلة الا بيعجب فيها

مشكور انس وتسلم ايديك
    أنس
    مشرف القسم الرياضي
    مشرف القسم الرياضي

سوري

مُساهمة من طرف أنس الأحد يناير 16, 2011 5:10 am

هلا قطر الندى زين الله يعين يلي بدا تعلق فيو
    قطر الندى
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

سورية

مُساهمة من طرف قطر الندى الإثنين يناير 17, 2011 3:19 am

لك آآآآآآآآمين الله يعينا ويكون بعونا
    أنس
    مشرف القسم الرياضي
    مشرف القسم الرياضي

سوري

مُساهمة من طرف أنس الثلاثاء يناير 18, 2011 3:54 am

مشكورة قطر الندى

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 8:33 am