لايف نت

اهلا بك زائرنا الكريم

تفضل بالتسجيل بالمنتدى معنا

عيش اللحظة معنا

المواضيع الأخيرة

» *&* بيت العيلة *&*
الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:17 am من طرف قطر الندى

» ~ماذا تخفي الفتاة بداخلها من اسرار ؟؟؟~
الإثنين أغسطس 29, 2011 11:53 pm من طرف اصدق احساس

» كلمات احسااااس ..
الإثنين أغسطس 29, 2011 6:30 am من طرف اصدق احساس

»  والله ما اقدر على فراقك **
الخميس مارس 17, 2011 5:13 am من طرف قطر الندى

» عيناااااااااااااااااااااااااااااااك
الخميس مارس 17, 2011 5:08 am من طرف قطر الندى

»  ماالحكمة من أن ماء الأذن مراً وماء العين مالحاً وماء الفم عذباً
الأربعاء مارس 09, 2011 4:50 am من طرف قطر الندى

»  أجمل أربعين جمله في العالم..
الأربعاء مارس 09, 2011 4:48 am من طرف قطر الندى

» هل المال يشتري السعادة
الإثنين مارس 07, 2011 5:52 am من طرف قطر الندى

» كلمات كالزهر بل كقطرات العسل**
الخميس فبراير 24, 2011 5:29 am من طرف قطر الندى

» أحبك ومن حقي أغااااار***
الخميس فبراير 24, 2011 5:22 am من طرف قطر الندى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

    سورية
    عدد المساهمات : 1420
    نقاط : 17021
    السٌّمعَة : 189
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 34
    الموقع : سوريا .الشام

    من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يوليو 05, 2010 6:04 am




    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
    سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    وعلى اله وصحبه اجمعين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    احبتى فى الله
    قرات هذا الموضوع كثيرا
    ولى تعليقى الخاص
    واتمنى ان تشاركونى
    بارئكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت ما شفته؟؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ممكن
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    فربما عرفته من خلال شبكه الانترنت......او فى احد المنتدياات....او الشات ....او خلال الهاتف
    ولكنك لم ترااه قط
    هل من الممكن ان تكون محادثات المنتديات او الشات او الهاتف تكفى كى تعرف وتحب شخص معين؟؟
    ام انك ضد هذا النوع من الحب...
    لانك تعتبره تسليه وقضاء وقت وتعبئه فراغ فقط.....
    وهنااك الكثير ممن يلعبون بمشاعر الاخرين.....
    ..
    ..
    ..
    ..
    هل هى الروح من تحب...
    هل تتالف الروح مع روح اخرى تعرفت عليها فوجدت عندها الحب...
    هل الروح وجدت الامان والطمانينه والسلام مع روح اخرى...
    وكانت اقرب من روحهاا اليهاا....
    ..
    ..
    ..
    لا داعى ان تتلاقى العيون والاجساد كى نحب...
    لا داعى ان نكون قريبين من بعضنا البعض كى نحب...
    فالحدود والمسافات لا تمنع قرب القلوب والارواح من بعضها البعض....
    فالمشاعر والاحاسيس الجميله الطيبه تلغى المسافات والحدود....
    تلغى الابعاد الزمانيه ..تلغى الوجود.....1
    واننا نحبهم رغما عنا...
    ودون سابق انذار منا....
    نتعلق بهم...
    نتعود عليهم...
    فتلتصق الارواح بعضها ببعض...
    وتكون ارواحهم لاروحنا قرار...
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فما هو معنى الحب؟؟

    الحب ليس مجرد كلمه نقولهاا فقط .

    هل هو العشق والغرام ؟

    كما يضنه البعض

    وهل لابد ان يصاحب الحب علاقات غير مقبوله؟

    فالحب له انواع كثيره

    ودائما تمر علينا انواع كثيره منه

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    فمن الممكن ان تحب شخص لثقافته وخبرته فى الحياه
    وايضا شخص لاخلاقه
    واحيانا ينتج حب عاطفى لشخص قدم لك ما سواء كان من بعيد او قريب نصيحه او معلومه او حتى فائده ....ومن الممكن ان يحدث العكس


    فلا يوجد ما يمنع ان يوجد تفاهم ووفاق بين طرفين
    لم يرى احدهما الاخر
    ......................اخى اختى


    هل تؤيد \او لا تؤيد هذا النوع من الحب؟


    وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابد فى حياتك؟


    شاركونى بارئكم اخواتي واخواني..............................
    avatar
    عاشق الليل
    مشرف القسم العام
    مشرف القسم العام

    عدد المساهمات : 135
    نقاط : 15635
    السٌّمعَة : 44
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010
    العمر : 30
    الموقع : www.lifenet.yoo7.com

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق الليل في الإثنين يوليو 05, 2010 6:15 am

    موضوع جميل وحلو قطر الندى

    انا برأيي ممكن يصير في هيك نوع من الحب انو تنين يحبو بعض عن بدون ما يشوفو بعض بس اكيد رح يضل شي ناقص بهالحب
    انا ممكن اني ارتاح للشخص التاني من صوته او طريقة كلامو وممكن اني حبو بس بيضل في شي اسمو خوف من الحقيقة لانو يمكن يكون الكلام كلو كذب او لعب بالمشاعر
    وانا من ناحيتي مريت بهالتجربة وللاسف راحت بالفشل
    مشكوورة قطر الندى


    _________________
    avatar
    زين العرب
    المدير العام
    المدير العام

    فلسطيني
    عدد المساهمات : 1413
    نقاط : 19923
    السٌّمعَة : 95
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 30
    الموقع : في قلب حبيبتي

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف زين العرب في الإثنين يوليو 05, 2010 6:30 am

    قطر الندى انتي قدمتي موضوع بغاية الاهمية والروعة

    وانا رايي انو ممكن الحب عن طريق النت والشات

    ومتل ما بقول المثل اسالو مجرب ولا تسالو حكيم

    ولكن لازم الواحد يتاكد من مشاعرو اول شي ومن مشاعر من يحب

    والحب اعظم ما في الوجود والحب ما بيعرف لانت ولا شي بس بدو يحب الواحد بدو يحب لو باي طريقة

    مشكورة من القلب يا قطر الندى


    _________________
    avatar
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

    سورية
    عدد المساهمات : 1420
    نقاط : 17021
    السٌّمعَة : 189
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 34
    الموقع : سوريا .الشام

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يوليو 05, 2010 6:52 am

    اخ عاشق

    اول الشي بشكرك كتير لمرورك العطر

    وتاني شي لها يضل ناقص الحب اذا ما شاف الحبيب محبوبتوا متل ما كتبت وكمان الخوف من الحقيقة انو يكون كلام كذب او لعب ب المشاعر

    كلام صحيح وانا بعتزر اذا جرحتك او ذكرتك بماضيك

    وان شا الله الله بيكرمك ببت تستاهلك وتحبك من كل قلبا وتنسيك كل ماضيك مع يلي جرحوك او عذبوك
    ومرة تانية بشكرك لمرورك اخ عاشق الليل *******


    avatar
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

    سورية
    عدد المساهمات : 1420
    نقاط : 17021
    السٌّمعَة : 189
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 34
    الموقع : سوريا .الشام

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين يوليو 05, 2010 7:05 am

    بشكرك كتير زين لمرورك الكريم


    واذا كنت مجرب فانشا الله من خلال تجربتك تكون انت وحبيبتك بتحبوا بعضكم كتير من خلال المشاعر والاحاسيس

    والحب متل ما قلت لا بيعرف لا نت ولا شات

    وهو احلى واعظم شي ب الوجود دددددددددددددددد

    وكمان زين العرب ربي يكرمك ببنت الحلال يلي تستاهلك وتحبك من كل قلبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ومرة تانية مشكور زين العرب**********
    avatar
    angel smile
    مشرف قسم أدب وثقافة وشعر وقصايد و قصص وروايات
    مشرف قسم أدب وثقافة وشعر وقصايد و قصص وروايات

    عدد المساهمات : 168
    نقاط : 15671
    السٌّمعَة : 63
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : lifenet

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف angel smile في الإثنين يوليو 05, 2010 9:18 am

    أ تعتبره تسليه وقضاء وقت وتعبئه فراغ فقط.....
    وهنااك الكثير ممن يلعبون بمشاعر الاخرين.....
    ..
    وانا كمان اخي زين اسئل مجرب Wink
    ومشكوووووووره اخت قطرت الندى على الموضوع الجميل


    _________________
    سأترك حبك ليس كرهأ بك ........بل لكثرة الشركاء فيك ..فأنا كالأسد لا أشرب من كأس شرب منها الأخرين.......
    avatar
    قطر الندى
    مشرفة القسم الاسلامي
    مشرفة القسم الاسلامي

    سورية
    عدد المساهمات : 1420
    نقاط : 17021
    السٌّمعَة : 189
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 34
    الموقع : سوريا .الشام

    رد: من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت بعمرك ما شفته ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:21 am

    اخ انجل شكرا لمرورك الكريم

    وانت بتعتبر انو في كتير من النا س ممن يلعبون بمشاعر الاخرين ولكن في ناس اذا حبت بتحب باخلاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    واذا ما لك متزوج فربي يكرمك ببت الحلال يلي تحبك وتصونك من كل قلبا

    ومرة تانية مشكور اخ انجل

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:13 pm